مستجدات

جلالة الملك يعطي انطلاقة أشغال إنجاز مركز لطب الإدمان ببنسليمان

أشرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، يوم الأحد 3 يونيو 2018، بإقليم بنسليمان (جهة الدارالبيضاء-سطات)، على إعطاء انطلاقة أشغال إنجاز مركز لطب الإدمان، المشروع التضامني الذي يجسد العناية السامية التي ما فتئ جلالة الملك يحيط بها الشباب، وحرص جلالته على حمايتهم من كل انحراف أو خطر مجتمعي.

الملك محمد السادس يدشّن مركزًا للطب النفسي - الاجتماعي في إقليم مديونة

أشرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، يوم الأحد 27 ماي 2018، بتيط مليل في إقليم مديونة جهة الدارالبيضاء - سطات، على تدشين مركز للطب النفسي - الاجتماعي، المشروع التضامني الذي يستهدف التكفل النفسي - الاجتماعي بالأشخاص الذين يعانون من أمراض نفسية مستقرة.

جلالة الملك يعطي انطلاقة أشغال إنجاز مركز للعلاجات الصحية الأساسية بعين الشق بالدارالبيضاء

أشرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، الخميس 24  ماي 2018 بمقاطعة عين الشق، بالدار البيضاء، على إعطاء انطلاقة أشغال إنجاز مركز للعلاجات الصحية الأساسية، الذي ستنجزه مؤسسة محمد الخامس بتكلفة مالية إجمالية قدرها 6 ملايين درهم.

جلالة الملك يدشن مركزا لطب الإدمان بحي سيدي مومن بالدار البيضاء

أشرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، الخميس  24  ماي 2018  بحي التشارك، بمقاطعة سيدي مومن بالدار البيضاء، على تدشين مركز لطب الإدمان، الثاني من نوعه الذي تنجزه مؤسسة محمد الخامس للتضامن على مستوى المدينة.

Enr(s)1à4/160